ملتقى الأحباب والأصدقاء

هلا وغلا بالأخ / الأخت ......
في منتدانا
يسعد منتدانا باستقبال من همـ بمثل شخصكـ
ليكون مميزاً بين المميزين وأنت لها
فأهلاً بكـ في المنتدى الذي يتشرف بمن هو مميز
ننتظر تسجيلك معنا
تقبل تحياتنا وتقديرنا
ملتقى الأحباب والأصدقاء

هلا وغلا بالأخ / الأخت ......
في منتدانا
يسعد منتدانا باستقبال من همـ بمثل شخصكـ
ليكون مميزاً بين المميزين وأنت لها
فأهلاً بكـ في المنتدى الذي يتشرف بمن هو مميز
ننتظر تسجيلك معنا
تقبل تحياتنا وتقديرنا
ملتقى الأحباب والأصدقاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى الأحباب والأصدقاء

احلى منتدى هتلاقى فيه نفسك
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» من أفضل شركات كاميرات المراقبة في مصر2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2021 12:08 pm من طرف كاميرات مراقبة

» من أفضل شركات التشطيب في مصر
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2021 12:07 pm من طرف كاميرات مراقبة

» من أفضل شركات التشطيب في مصر
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2021 12:05 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تشطيب شقق وفيلل بأقل الاسعار واعلي مستوي 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2021 12:59 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات راس السنه من شركة دي سي اس مصر 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2021 12:58 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات راس السنة للتشطيبات والديكورات 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2021 12:48 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات راس السنه من شركة دي سي اس مصر 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2021 12:45 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات راس السنه من شركة دي سي اس مصر 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2020 12:06 pm من طرف كاميرات مراقبة

» تخفيضات راس السنة للتشطيبات والديكورات 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالأحد ديسمبر 27, 2020 12:03 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أقوي شركة للديكورات و التشطيبات 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2020 4:22 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض شركة تشطيبات وديكورات 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2020 4:20 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض شركة تشطيبات وديكورات 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 09, 2020 4:15 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أفضل انواع كاميرات مراقبة 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 09, 2020 4:14 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض راس السنه من شركة دي سي اس مصر 2020
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالسبت نوفمبر 28, 2020 1:07 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض شركة تشطيبات وديكورات 2021
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالسبت نوفمبر 28, 2020 1:06 pm من طرف كاميرات مراقبة

» شركة دي سي اس مصر لكاميرات المراقبة 2020
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2020 2:34 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أقوي شركة للديكورات و التشطيبات 2020
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2020 2:32 pm من طرف كاميرات مراقبة

» عروض راس السنه من شركة دي سي اس مصر 2020
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2020 3:38 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أقوي شركة للديكورات و التشطيبات 2020
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2020 3:37 pm من طرف كاميرات مراقبة

» أفضل انواع كاميرات مراقبة 2020
ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالسبت أكتوبر 31, 2020 2:47 pm من طرف كاميرات مراقبة

أفضل 10 فاتحي مواضيع
Admin
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
دموع الورد
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
كاميرات مراقبة
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
ملك الحصريات
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
ليلى
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
دولى
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
الاميره عهد
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
ضى القمر
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
ميدو المصري
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
تسويق
ضفدعتان فى بئر Vote_rcapضفدعتان فى بئر Voting_barضفدعتان فى بئر Vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

 

 ضفدعتان فى بئر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الورد
صديف فضى
صديف فضى
دموع الورد

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 412
نقاط : 679
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 03/03/2013
العمر : 31
الإقامة الإقامة : فى القلوب الطيبة

ضفدعتان فى بئر Empty
مُساهمةموضوع: ضفدعتان فى بئر   ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 21, 2013 7:22 am

هلا وغلا يا اعضاء .. لكل محبط ، اليوم رح قدم قصة قصيرة ، لاتحتوي أي كلمات صعبة .. أسلوب مبسط وسهل للغاية ... لكن وعلى قول المثل : كل ما خفى كان أعظم ... لذا أدعكم مع القصة وبانتظار ردودكم


في البئر ... ضفدعتان !
--------------------------------
ضفدعتان في بئر .. قصة قصيرة ذات مغزى كبير لكل محبط !!
هذه القصة بها مغزى عميق لكل انسان يشعر بالاحباط ولكل انسان يمنح الناس الشعور بالاحباط والوصول الى النهاية. لكي تعرف كيف تسير الامور في الحياة , تابع هذه القصة القصيرة...





كانت مجموعة من الضفادع تقفز مسافرة بين الغابات, وفجأة وقعت ضفدعتان في بئر عميق. تجمع جمهور الضفادع حول البئر, ولما شاهدا مدى عمقه صاح الجمهور بالضفدعتين اللتين في الأسفل أن حالتهما ميئوس منها وانه لا فائدة من المحاولة.



تجاهلت الضفدعتان تلك التعليقات, وحاولتا الخروج من ذلك البئر بكل ما أوتيتا من قوة وطاقة, واستمر جمهور الضفادع بالصياح بهما أن تتوقفا عن المحاولة لأنهما ميتتان لا محالة.



أخيرا انصاعت إحدى الضفدعتين لما كان يقوله الجمهور,وحل بها الإرهاق واعتراها اليأس, فسقطت إلى أسفل البئر ميتة. أما الضفدعة الأخرى فقد استمرت في القفز بكل قوتها. وأستمر جمهور الضفادع في الصياح بها طالبين منها أن تضع حدا للألم وتستسلم لقضائها , ولكنها أخذت تقفز بشكل أسرع وأقوى حتى وصلت إلى الحافة ومنها إلى الخارج وسط دهشة الجميع.



عند ذلك سألها جمهور الضفادع: أتراك لم تكوني تسمعين صياحنا؟! شرحت لهم الضفدعة أنها مصابة بصمم جزئي, لذلك كانت تظن وهي في البئر أنهم يشجعونها على إنجاز المهمة الخطيرة طوال الوقت.

---------------

ثلاث عظات يمكن أخذها من القصة:


1: كلمة مشجعة لمن هو في الأسفل قد ترفعه إلى الأعلى وتجعله يحقق ما يصبو إليه.

2: أما الكلمة المحبطة لمن هو في الأسفل فقد تقتله, لذلك انتبه لما تقوله, وامنح الحياة لمن يعبرون في طريقك ولو بكلمة طيبه.

3: يمكنك أن تنجز ما قد هيأت عقلك له وأعددت نفسك لفعله؛ فقط لا تدع الآخرين يجعلونك تعتقد أنك لا تستطيع ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضى القمر
صديق برونزى
صديق برونزى
ضى القمر

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 61
نقاط : 79
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/04/2013
الإقامة الإقامة : مصر

ضفدعتان فى بئر Empty
مُساهمةموضوع: رد: ضفدعتان فى بئر   ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 21, 2013 8:00 am

ضفدعتان فى بئر 604674711
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الورد
صديف فضى
صديف فضى
دموع الورد

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 412
نقاط : 679
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 03/03/2013
العمر : 31
الإقامة الإقامة : فى القلوب الطيبة

ضفدعتان فى بئر Empty
مُساهمةموضوع: رد: ضفدعتان فى بئر   ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 21, 2013 8:16 am

منوووووووووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتىضفدعتان فى بئر 3364440094
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسير الصمت
صديق منطلق
صديق منطلق
أسير الصمت

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21
نقاط : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2013

ضفدعتان فى بئر Empty
مُساهمةموضوع: رد: ضفدعتان فى بئر   ضفدعتان فى بئر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 21, 2013 8:21 am

قصة مفيدة وجميلة بارك الله فيكى دموع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضفدعتان فى بئر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الأحباب والأصدقاء :: ملتقى الأحباب والأصدقاء :: القسم العام للقصص والروايات :: قصص وروايات منقولة-
انتقل الى: